سكرتيرة عميد كلية قطعت أزرار دشداشته واتهمته بشتمها والاعتداء عليها ضرباً

صارت بين عميد وسكرتيرته.
صارت تأنيباً منه لها على ارتكابها خطأ إدارياً وتقصيرها، وتحول التأنيب إلى صراخ لم يعجبها، فطلبت إليه الكف عن الصراخ، لكنه أكمل في صراخه واحتقنت بينهما وتبادلا الشتائم التي قامت على اثرها السكرتيرة بجذب العميد من دشداشته وتقطيع أزرارها.
الواقعة ووفق مصدر أمني أبلغ «الراي» شهدتها إحدى الكليات الأدبية بين عميدها وسكرتيرته، التي قصدت مخفر الشويخ لتسجيل قضية سب وقذف بحق (عميد الكلية) واعتداء بالضرب، وعلى اثر القضية توجهت دورية إلى الكلية لضبط العميد.
وقال المصدر الأمني «ان العميد رفض الاستجابة لطلب رجال الدورية، وطلب اليهم مغادرة حرم الكلية لأن وجودهم فيها يخالف القوانين، وحرص عليهم باحضار اذن رسمي من التحقيق حتى يرافقهم».
وأضاف المصدر «وبعد احضار الاذن من مسؤول التحقيق رفض العميد الانصياع، وطلب أن يتم التحقيق معه في الكلية حيث رفض رجال التحقيق ذلك وطلبوا امهاله ساعات للحضور إلى المخفر، وإلا سيتم اصدار اذن ضبط واحضار بحقه بالقوة من قبل رجال المباحث».
وزاد المصدر «عندها لم يجد العميد بدا من المثول أمام جهات التحقيق حيث نفى تهمة الاعتداء على السكرتيرة بالضرب وأكد انها هي من تعدت عليه ولا يزال التحقيق جارياً».

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s